أخر الاخبار

بوووم هااام جداا.. رئيس جديد للوداد الرياضي بعد اعتقال الناصيري.. برلمان الوداد يجتمع .. تفاصيل

 


العربي24

ترك سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم والذي أودع يوم أمس الخميس في سجن “عكاشة” بمدينة الدار البيضاء، فراغا تسييريا كبيرا داخل الفريق الأحمر، وفي مرحلة صعبة يعيشها الفريق خلال الوقت الراهن وهو الأمر الذي من المرتقب أن يزيد من متاعب النادي.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر موثوق بها، أن مجموعة من أعضاء المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي إلى جانب العديد من الشخصيات الرياضية البارزة رفضت تقلد مسؤولية تسيير “وداد الأمة” خلال الفترة الراهنة، باعتبار أنهم يدركون جيدا أنه من المفروض على الشخص الذي سيتطوع لتسيير شؤون النادي حاليا أن يضخ مبالغا ماليا كبيرا من ماله الخاص لتسيير الفريق.



وأفادت مصادرنا، أنه إلى حدود الساعة لم يتخذ المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي إلى جانب مؤسسة المنخرط أي قرار بخصوص المرحلة المقبلة ومن سيشرف على تسييرها في ظل متابعة الرئيس سعيد الناصيري في حالة اعتقال، وهو الأمر الذي أقلق مجموعة من الفعاليات “الودادية”، مبرزة أنه من المنتظر أن يجتمع برلمان الفريق مع المسؤولين الحاليين لتدارس الوضع الحالي وإيجاد حلول عاجلة لتسيير الفريق.


يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي يستعد حاليا للمباراة المهمة التي سيخوضها يوم غذ السبت بملعب “البشير” بمدينة المحمدية أمام يوسفية برشيد، برسم الجولة الثانية عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -