أخر الاخبار

بوووم هااام جداا.. متولي يحسم في مصير مستقبله الكروي .. مفاجأة غير متوقعة ..

 


العربي24

رفض محسن متولي أحد أبرز نجوم البطولة الاحترافية فسخ العقد الذي لازال يربطه بفريقه الحالي حسنية أكادير، وذلك بسبب عدم توصله بعد بمسحقاته المالية العالقة في المكتب المديري الجديد لنادي “غزالة سوس” الذي يترأسه حاليا بلعيد الفقير.


وحسب ما أكدته مصادر مقربة من العميد السابق لنادي الرجاء الرياضي محسن متولي فإن “المش” رفض التوقيع على وثيقة رسمية توصل بها من طرف إدارة حسنية أكادير خلال الساعات القليلة الماضية من أجل فك ارتباطه بالفريق وينتظر أن يحول له النادي “السوسي” مبلغا ماليا قيمته 50 مليون سنتيم عبر حسابه الشخصي، مشيرا أن إبن منطقة “درب السلطان” فضل البقاء بمدينة أكادير إلى غاية إنهاء كل الإجراءات المتعلقة بفسخ عقده مع الحسنية.


وأفادت مصدرنا، أن مسؤولي حسنية أكادير كانوا يرغبون في تحويل مبلغ 50 مليون سنتيم إلى حساب اللاعب محسن متولي صباح يومه الجمعة إلا أن بعض الإجراءات القانونية المتعلقة بالحساب البنكي الجديد للفريق أجلت ذلك إلى غاية يوم الإثنين المقبل.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محسن متولي كان قد توصل خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق وكيل أعماله بالعديد من العروض المغرية من طرف مجموعة من الأندية المنتمية للقسمين الاحترافيين الأول والثاني وفي مقدمتهم شباب المحمدية والكوكب المراكشي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -