أخر الاخبار

في طريقهم الى تنزانيا .. الناصيري ينتفم من مكونات الوداد الرياضي شر انتقام .. تفاصيل

 


العربي24

يستعد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم تحت إشراف وقيادة الإطار الوطني عادل رمزي، لشد رحاله نهاية الأسبوع الجاري إلى العاصمة التنزانية دار السلام، تأهبا لمواجهة خصمه العنيد نادي سيمبا، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر موثوق بها، تفيد أن الأزمة المالية التي لحقت بنادي الوداد الرياضي خلال الآونة الأخيرة جعلت مكتب الناصيري يستعين برحلة جوية تجارية عادية إلى تنزانيا ستنطلق الجمعة المقبل إلى الدوحة إذ ستحط رحالها بمطار حمد الدولي ثم ستنتظر بعثة الفريق الأحمر حوالى 4 ساعات لشد الرحال من جديد إلى العاصمة دار السلام.


وفي سياق متصل، يسعى نادي الوداد الرياضي لتجديد الفوز مرة أخرى على حساب خصمه القوي سيمبا التنزاني من أجل تسلق سلم ترتيب المجموعة الثانية وتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور الموالي من منافسات البطولة الإفريقية الأكثر متابعة واهتمام داخل القارة “السمراء”.



يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد حقق مساء يومه الثلاثاء فوزا مهما على حساب مضيفه الاتحاد الرياضي التوركي بنتيجة هدف دون مقابل، برسم مؤجل الجولة الثامنة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -