أخر الاخبار

سخط عارم في الاوساط الرجاوية .. بعد انحياز العصبة الاحترافية الى النهضة البركانية .. تفاصيل


 

العربي24

أقدمت لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة، على تأجيل المواجهة التي كان منتظرا أن تجمع فريق الرجاء الرياضي بمضيفه نهضة بركان، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية الأولى .

وتسببت لجنة البرمجة في غضب كبير في الرجاء الرياضي، بعد تأجيل المواجهة مواجهتهم لنهضة بركان، معتبرين أن القرار المذكور لا مبرر له ، ويتنافى والمادة 21 من قانون المسابقات داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي ينص على إجراء المباراة المؤجلة عن البطولة، ثلاث أيام على الأقل، قبل المباراة عن البطولة الخارجية.


وكان الألماني جوزيف زينباور، مدرب نادي الرجاء الرياضي ، قد استهجن عمل لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، مؤكدا أنه يجهل لحدود نهاية مباراته أمام نهضة الزمامرة موعد المواجهة القوية التي ستجمعه بمضيفه نهضة بركان، برسم قمة الجولة الـ 12 من البطولة الوطنية .


وانتقد مدرب الرجاء الرياضي، عمل لجنة البرمجة بطريقة غير مباشرة وقال خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه أمام نهضة الزمامرة " لحد الساعة أجهل إن كنا سنلعب أمام نهضة بركان هذا الأسبوع، وهذا يؤثر سلبا على تداريبنا واستعدادتنا لمباريات البطولة الاحترافية " .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -