أخر الاخبار

صادم.. غير متوقع.. نجم الرجاء يجر مكتب بودريقة إلى لجنة النزاعات ويطالب بفسخ عقده

 


العربي24

راسل اللاعب عبد الصمد البدوي المدافع الحالي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل المطالبة بمستحقاته المالية وفسخ عقده مع الفريق الأخضر بشكل نهائي.


وحسب المعلومات الحصرية التي حصلت عليها قناة “تيلي سبورت”، فإن إدارة نادي الرجاء الرياضي تفاجأت بمراسلة عاجلة خلال الساعات القليلة الماضية من طرف العصبة الاحترافية تخبرها بضرورة صرف المستحقات المالية التي يطالب بها اللاعب “الرجاوي” عبد الصمد البدوي في ظرف لا يتجاوز 15 يوما أو سيتم فسخ عقده من طرف واحد.



وأفادت مصادرنا، أن مجموعة من المسؤولين “الرجاويين” استغربوا من المبادرة الغير متوقعة التي أقدم عليها اللاعب الشاب عبد الصمد البدوي رغم أنه يعتبر من أبناء الفريق ويعرف جيدا أن فريقه يمر من أزمة مالية خانقة ورغم ذلك قرر جر “النسور الخضر” إلى لجنة النزاعات.


يشار إلى أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يسارع حاليا الزمن لجلب موارد مالية جديدة من أجل أداء مستحقات لاعبيه لمواصلة تألقهم وتحقيق نتائج إيجابية للمنافسة بقوة على لقب البطولة الاحترافية الذي غاب عن خزينة الفريق منذ أكثر من 3 سنوات من الآن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -