أخر الاخبار

الجيش الملكي يحل بالدار البيضاء ويسعى لفض شراكة الصدارة مع الرجاء

 


العربي24

تتجه الأنظار يوم السبت المقبل نحو ملعب “سيدي مومن” بمدينة الدار البيضاء الذي سيستقبل مباراة قوية بين نادي إنبعاث وفاء سيدي مومن وضيفه القادم من العاصمة الإدارية للمملكة أمل نادي الجيش الملكي، برسم الجولة الـ 13 لحساب منافسات بطولة الهواة في قسمها الثاني (شطر الشمال الغربي).


ويسعى الفريق “العسكري” لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراته المقبلة أمام إنبعاث وفاء سيدي مومن والظفر بنقاطها الثلاث من أجل الانفراد بصدارة الدوري وفض شراكة الصدارة مع خصمه القوي ومنافسه المباشر مؤقتا أمل نادي الرجاء الرياضي، هذا الأخير الذي يتوفر على نفس العدد من النقاط.


وفي المقابل، يحل أمل نادي الرجاء الرياضي يوم السبت القادم ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه نادي نهضة سطات أحد أعرق الأندية الوطنية خلال نفس الجولة والمسابقة، وهي المباراة التي يرغب من خلالها أبناء الإطار الوطني رشيد السليماني مدرب “النسور الخضر” أن يحسموها لصالحهم من أجل تشديد الخناق على المتصدر بفارق الأهداف نادي الجيش الملكي.



يشار إلى أن أمل نادي الجيش الملكي يحتل المرتبة الأولى برصيد أربعة والعشرين نقطة مناصفة مع أمل نادي الرجاء الرياضي وعلى بعد نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثالث اتحاد الفقيه بنصالح وعلى بعد نقطتين عن المحتل للمرتبة الرابعة نادي وفاء وداد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -