أخر الاخبار

بوووم ..ضربة معلم .. بودريقة على بعد خطوة واحدة من حسم صفقة سور لرأس حربة .. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

ينتظر محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، قرار الألماني جوزيف زينباور، مدرب الفريق الأخضر، لحسم مستقبل اللاعب يونس بنمرزوق المعلق بين التعاقد معه أو صرف النظر في ضمه لكتيبة النسور الخضر .

تنتظر إدارة نادي الرياضي، معرفة موقف الألماني جوزيف زينباور ، بشأن التعاقد مع يونس بنمرزوق، المهاجم الذي تدرج في الفئات العمرية لفريق يوفنتوس الايطالي، 


وأكد مصدر مقرب من الرجاء الرياضي، أن جوزيف زينباور لم يقتنع بالمؤهلات التقنية والبدنية للاعب المذكور ، في الوقت الذي نفى فيه مصدر. مقرب من بنمرزوق صحة هذه الاخبار، مشددا أن الأخير لم يخض رفقة الفريق الأخضر سوى 4 حصص تدريبية، ولن تكون كافية لاعطاء حكم صحيح على إمكانيات اللاعب السابق لفريق يوفنتوس الايطالي .


وسبق لابن مرزوق ذي الأصول المغربية والحامل للجنسية الفرنسية، أن جوار أمل نادي يوفنتوس الإيطالي سنة 2013، ولعب لعدد من الأندية ، كويستيرلو البلجيكي، أنجيرز الفرنسي وشياسو ولوغانو السويسريين ولعب معارا لنادي دولكورد السويدي وسلييما واندر المالطي .


وكان رابيد بوخارست أخر فريق لعب له بنمرزوق وسجل رفقته 5 أهداف في 30 مباراة، لينتهي ارتباطه بالفريق الموسم الماضي، غير أنه فشل في الانضمام لاي فريق خلال الميركاتو الصيفي الاخير .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -