أخر الاخبار

تحفيزات مالية خيالية تسبق الديربي.. وصراع الرؤساء بدأ بشكل مبكر..

 


العربي24

اشتعل صراع التحفيزات المالية مبكرا بين كل من المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي الذي يقوده حاليا النائب الأول عبد المجيد البرناكي وإدارة نادي الرجاء الرياضي تحت إشراف الرئيس الحالي محمد بودريقة، إذ يسعى كل مسؤول منها على دعم لاعبيه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة “الديربي” المرتقبة يوم الأربعاء المقبل.



وعلمت العربي24” من مصادر متطابقة، أن مسؤولي نادي الوداد الرياضي خصصوا مبلغا ماليا مهما لزملاء العميد يحيى جبران قيمته 30 ألف درهم شريطة فوزهم على الغريم التقليدي نادي الرجاء الرياضي خلال لقاء “الديربي” الحاسم والظفر بنقاطه الثلاث التي ستبقيهم على صراع المنافسة على لقب الدوري.


وأفادت المصادر نفسها، أن مكتب بودريقة خصص بدوره مكافأة مالية كبيرة حددت في 20 ألف درهم لكل لاعب “رحاوي” من أجل دعم عناصر الفريق الأخضر وتحفيزهم من أجل الإطاحة بالوداد الرياضي ومنافسة الجيش الملكي على صدارة البطولة الاحترافية.



تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيستقل يوم الأربعاء المقبل خصمه العنيد نادي الرجاء الرياضي بملعب “البشير” بمدينة المحمدية، برسم الجولة الرابعة عشر لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -