أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا.. تفاصيل مثيرة .. انفصال بونو عن زوجته .. حقائق غير متوقعة ..

 


العربي24

 أنباء عن انفصالهما.. زوجة بونو تغيب عن احتفاله بجائزة أفضل حارس إفريقي


طرح غياب إيمان خلاد، زوجة الحارس الدولي، ياسين بونو، خلال احتفاله بالفوز بجائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا، الكثير من التساؤلات وهو ما غدى الشائعات حول احتمالية انفصال الثاني.


بونو الذي غاب عن الحفل السنوي الذي أقامه ” الكاف” بمدينة مراكش، مساء أمس الاثنين، اختار الاحتفال بفوزه بالجائزة رفقة والدته بالعاصمة السعودية الرياض، رفقة أعضاء من نادي الهلال السعودي الذي أهداه قالب حلوى بهذه المناسبة.


وما زاد من شكوك متابعي الحارس المغربي وزوجته، أن الأخيرة لم تقم بتهنئة بونو عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما ترك المجال مفتوحا لتناقل الإشاعات حول إمكانية انفصال الثنائي.


ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها الشائعات حول الحياة الزوجية لحارس عرين الأسود، إذ سبق وأن أقدمت إيمان خلاد على إلغاء متابعة زوجها وأب ابنها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وهو ما انتشر على إثره شائعات حول انفصالهما.


وحاز بونو على جائزة أفضل حارس مرمى؛ بعد تألقه مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر 2022 وقيادة الأسود لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى نصف نهائي المونديال وحصوله على المركز الرابع.


ونافس بونو على هذه الجائزة كل من محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، وأندريه أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد والمنتخب الكاميروني.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -