أخر الاخبار

متنكرا جميل الناصيري.. بلقشور يُغصِب جماهير الوداد قبل مباراة الوداد ويوسفية برشيد

 


العربي24

تسبب عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، في إغضاب جماهير نادي الوداد الرياضي، وذلك قبل المباراة التي ستجمعهم بيوسفية برشيد، برسم مؤجل الجولة الـ 12 من البطولة الوطنية الاحترافية .

واستغربت جماهير الوداد الرياضي، قرار العصبة الوطنية الاحترافية، بتفعيل عقوبة مدب فريقها الأول، التونسي فوزي البنزرتي، التي كانت التي صدرت في حقه خلال نهاية الموسم الرياضي 2021/2020 ، عندما كان على رأس الإدارة التقنية للفريق الأحمر .


وأثار قرار العصبة الاحترافية حفيظة الجماهير الودادية، وعادت لتداول نص البلاغ الذي كان صدر في وقت سابق، والذي يخص الاعتراض الذي كان تقدم به فريق نادي أولمبيك أسفي خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، بعد تقييد المدرب التونسي في ورقة التحكيم ، بالرغم من عقوبة الايقاف المذكورة .


وبررت العصبة الاحترافية حينها رفضها اعتراض أولمبيك آسفي ، بداعي تقادم العقوبة، قبل أن يتم تفعيلها مجددا في حق البنزرتي، لعد تعاقده مع الوداد .


ولن يكون متاحا لفريق الوداد الرياضي الاستفادة من مدربه التونسي لثلاث مباريات مقبلة، بداية من مباراة يوسفية برشيد ومسنية أكادير ثم المغرب الفاسي .


وسيعود شيخ المدربين لقيادة الوداد من دكة البدلاء ابتداء من الجولة الثالثة عشرة ، والتي يحل فيها الفريق الأحمر ضيفا على أولمبيك آسفي بملعب المسيرة بأسفي . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -