أخر الاخبار

لن تصدق ... في اول ظهور له رئيس الوداد الجديد يوفر طائرة لبعثة الوداد.. تفاصيل غير متوقعة..

 


العربي24

يواصل المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم عمله في ظل غياب الرئيس سعيد الناصيري، هذا الأخير المتابع حاليا في حالة اعتقال، من أجل توفير كل صغيرة وكبيرة للفريق الأحمر بكل فئاته، إيمانا منهم أن “وداد الأمة” سيظل دائما كبيرا برجالاته وبمسيريه وبلاعبيه وبجماهيره وبتاريخه الحافل بالألقاب والإنجازات.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر عليمة، أن مكتب الوداد الرياضي أمن رحلة جوية للاعبي الفريق الأحمر يوم غذ الإثنين ستنطلق من المطار الدولي محمد الخامس وستتجه نحو مدينة أكادير، وذلك لتوفير الوقت وإراحة اللاعبين قبل المباراة القوية التي تنتظرهم يوم الثلاثاء المقبل أمام حسنية أكادير، برسم مؤجل الجولة الحادية عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.



وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي قد حقق انتصارا مهما يوم أمس السبت على حساب ضيفه وخصمه العنيد يوسفية برشيد بنتيجة هدف دون مقابل، وهو الهدف الوحيد الذي نجح في تسجيله الدولي المغربي يحيى عطية الله، هذا الأخير الذي منح ثلاث نقاط غالية لفريقه جعلته يحتل المرتبة الثالثة برصيد 22 نقطة.


تجدر الإشارة إلى أن المباراة التي ستجمع بين فريقي الوداد الرياضي وحسنية أكادير، سيحتضنها يوم الثلاثاء المقبل ملعب “أدرار” الكبير انطلاقا من الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي المعمول به هنا بالمملكة المغربية (غرينتش+1).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -