أخر الاخبار

بووم هااام جداا.. حكم مغربي: أهولو وزريدة يستحقان الطرد بعد تدخلهما الخشن في حق لاعبين في صفوف ن.الزمامرة

 


غلعربي24

حقق نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم فوزا مهما قبل ساعات قليلة من الآن على حساب ضيفه نهضة الزمامرة بنتيجة هدفين مقابل واحد، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالملعب البلدي لمدينة برشيد، برسم الجولة الـ 11 من منافسات البطولة الاحترافية.


وأكد حكم مغربي سابق فضل عدم الكشف عن هويته في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت” أن الحكم ياسين بوسليم كان يجب أن يطرد لاعبين في صفوف الرجاء الرياضي ويتعلق الأمر بكل من روجر أهولو ومحمد زريدة بسبب تدخلاهما الخشن في حق لاعبين في صفوف نهضة الزمامرة.


وأضاف المتحدث نفسه، أن كل القرارات التي اتخذها الحكم الشاب ياسين بوسليم الذي ينتمي لعصبة بني ملال خنيفرة كانت صحيحة بإستثناء حالتي الطرد المستحقة في حق اللاعبين “الرجاويين” محمد زريدة وروجر أهولو وهما الحالتين اللتين أساء التقدير فيهما، مشيرا أن عدم طرد بوسليم للاعبين المذكورين سلفا أثرت بشكل مباشر على نتيجة اللقاء الذي حسمه الرجاء الرياضي لصالحه.


جدير بالذكر، أن نادي الرجاء الرياضي رفع رصيده بعد هذا الفوز إلى ثلاثة وعشرين نقطة في المركز الأول مناصفة مع نادي الجيش الملكي الذي يتوفر على نفس العدد من النقاط، بينما تراجع نهضة الزمامرة إلى المرتبة السابعة برصيد 15 نقطة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -