أخر الاخبار

في تصريح غير متوقع .. حارث يكشف عن معطيات تخص تراجع مستوى اوناحي.. تفاصيل

 


العربي24

دافع لاعب فريق مارسيليا الفرنسي، النجم المغربي أمين حارث، بشكل قوي عن زميله في الفريق عز الدين أوناحي، معبرًا عن دعمه الكبير له.


وأدلى أمين حارث بتصريحات ملفتة حول تراجع أداء أوناحي خلال بداية الموسم الحالي، معبرًا عن توقعه بعودته بقوة بناءً على تألقه في مباراة مارسيليا أمام ستاد رين.


وفي المباراة ذاتها، قدم أوناحي أداءً متميزًا، حيث سجل هدفًا رائعًا ساهم في فوز فريقه 2-0. وبعد تألق زميله، خرج حارث عن صمته ليكشف عن أسباب تراجع مستوى أوناحي، مشيرًا إلى الإصابات والصدمات النفسية التي تأثر بها اللاعب.


وأضاف حارث قائلًا إن أوناحي يحتاج للثقة، مؤكدًا أنه يعتبره لاعبًا شابًا وموهوبًا، ويتوقع أن يعود بقوة في الأسابيع القادمة. ورغم تراجع أوناحي مع مارسيليا هذا الموسم، إلا أن حارث يعتقد أن المستوى الذي قدمه مع المنتخب المغربي في كأس العالم قد يكون حافزًا لتحسين أدائه.


يُشار إلى أن أوناحي شارك هذا الموسم في عدة مباريات مع مارسيليا، وعلى الرغم من عدم تألقه المستمر، إلا أن هدفه الرائع في مرمى رين قد يكون إشارة إيجابية تعيد تصحيح مساره في الفريق قبل مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية 2023.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -