أخر الاخبار

لسعد الشابي الجردة في ورطة حقيقة بسبب هذا النادي ولامر قد يصل الى حد التوقيف .. تفاصيل صادمة ..

 


العربي24

قام المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم الذي يترأسه الدكتور عبد اللطيف مقتريض، بمراسلة الاتحاد الدولي للعبة “الفيفا” من أجل البث في التصريحات المستفزة الأخيرة التي أدلى بها المدرب السابق للفريق “الدكالي” لسعد جردة الشابي خلال الآونة الأخيرة والتي تساءل من خلالها حول كيف تم السماح ل “DHJ” بانتداب اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وهو ممنوع من التعاقدات على حد قوله.


وحصلت قناة “تيلي سبورت” على معطيات حصرية من مصادر مسؤولة، تفيد أن إدارة الدفاع الحسني الجديدي لجأت إلى الاتحاد الدولي “الفيفا” ووضعت شكاية عاجلة ضد الشابي بسبب نشره لادعاءات وافتراءات كادبة تجانب الصواب ومعلومات غالطة تمس بالسمعة الطيبة التي يتمتع بها الفريق ومسؤوليه الحاليين داخل وخارج أرض الوطن.


وفي سياق متصل، كان المدرب التونسي لسعد جردة الشابي من بين أبرز العناصر التي تسببت في نزول نادي الدفاع الحسني الجديدي إلى القسم الاحترافي الثاني بعدما تخبط خلال الموسم الكروي المنصرم في مجموعة من النتائج السلبية التي كلفت الفريق “الدكالي” مغادرته لمكانته الطبيعية ضمن حضرة الكبار.


تجدر الإشارة إلى المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي يسعى حاليا إلى جانب كل من الأطقم التقنية والطبية والإدارية واللاعبين للعودة بالنادي إلى القسم الاحترافي الأول وتفادي شبح البقاء ضمن “قسم المظاليم”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -