أخر الاخبار

بوووم هااام جدااا.. : “شيخ المدربين” فوزي البنزرتي سيحصل على امتيازات مالية كبيرة مع الوداد عكس رمزي

 


العربي24

أنهى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم كل التفاصيل المتعلقة بتوقيع العقد مع المدرب الجديد الذي سيقود سفينة “وداد الأمة” التونسي فوزي البنزرتي، هذا الأخير الذي منحت له كل الصلاحيات لقيادة زملاء العميد يحيى جبران وخلافة المدرب السابق الإطار الوطني عادل رمزي.


ووفق ما أكده مصدر مسؤول بنادي الوداد الرياضي في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت” فإن “شيخ المدربين” فوزي البنزرتي سيحصل على راتب شهري حدد في 35 مليون سنتيم صافية مع استفادته من إقامة فاخرة وسط مدينة الدار البيضاء إلى جانب تكلف الفريق الأحمر بتذاكر السفر من المملكة المغربية إلى تونس ومن تونس إلى المغرب كلما دعت الضرورة للسفر إلى مسقط رأسه.



وأفاد مصدرنا، أن البنزرتي اشترط على مكتب الناصيري الحصول على 200 مليون سنتيم في حالة توج رفقة الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال إفريقيا و 100 مليون سنتيم في حالة فوزه بلقب البطولة الاحترافية ثم 50 مليون سنتيم إذ نجح في قيادة “الواك” للظفر بلقب كأس العرش الذي غاب على خزينة النادي منذ مدة طويلة.


يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي يستعد حاليا لمباراته القوية والحاسمة التي تنتظره يوم الثلاثاء المقبل أمام خصمه العنيد ومضيفه سيمبا التنزاني، برسم الجولة الرابعة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة الرسمية الأولى للمدرب التونسي فوزي البنزرتي في تجربته الجديدة الأخرى مع “القلعة الحمراء”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -