أخر الاخبار

مفاجأة غير متوقعة .. شخصية مصرية شهيرة تؤكد اقتراب الزمالك من التعاقد مع نجم الرجاء الرياضي الحالي

 


االعربي24

تحدث إبراهيم سعيد الإعلامي الشهير والنجم السابق للمنتخب المصري لكرة القدم، عن اهتمام نادي الزمالك باللاعب التوغولي روجر أهولو، متوسط ميدان نادي الرجاء الرياضي والذي يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأكد نجم كرة القدم المصرية سابقا إبراهيم سعيد في تصريح إعلامي له مع إحدى القنوات التلفزية المصرية، أن مجلس إدارة الزمالك يقترب من حسم صفقة لاعب أجنبي قوية ويتعلق الأمر بالنجم الحالي لنادي الرجاء الرياضي روجر أهولو، مبرزا أن اللاعب التوغولي قد يكون أول تعاقدات الزمالك الشتوية في حالة تمكن الفريق من رفع المنع المفروض عليه حاليا من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.



وأضاف إبراهيم سعيد خلال التصريح ذاته، أن إدارة الزمالك المصري ستقوم بمتابعة اللاعب روجر أهولو عن قرب خلال مشاركته مع فريقه الحالي الرجاء الرياضي كخطوة أولى، ثم ستقوم بتقديم عرض رسمي لمسؤولي “الرجاء العالمي” في حالة اقتناعها بالمؤهلات التقنية والبدنية التي يتمتع بها اللاعب المذكور سلفا.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب روجر أهولو، كان قد هدد إدارة الرجاء الرياضي في أكثر من مناسبة بفسخ عقده مع الفريق الأخضر في حالة عدم توصله بمستحقاته المادية، وهو الأمر الذي قد يساهم في انتقاله إلى نادي الزمالك المصري أو لأي فريق يرغب في التعاقد معه خلال “الميركاتو” الشتوي المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -