أخر الاخبار

بووم.. قرار صادم.. ايت منا خلفا للناصيري بالوداد .. تصريح يكشف الحقيقة كاملة..

 


العربي24

نفى هشام أيت منا، رئيس الشركة الرياضية لنادي شباب المحمدية، الأخبار الرائجة حول إمكانية تقلده مهام رئاسة نادي الوداد الرياضي، مشددا على ضرورة الالتفاف وراء الفريق في هذه الظرفية ومؤكدا ثقته في مجيد البرناكي لقيادة السفينة الحمراء.


وفي تصريحات صحفية بعد نهاية مباراة الوداد ويوسفية برشيد، قال أيت منا: “أي شخص يحب كرة القدم ينبغي عليه تشجيع الوداد بسبب الظروف التي تمر بها، النادي انتصر اليوم بدون مدرب في بنك البدلاء وبدون رئيس في المدرجات، وهذا يدل على أن الوداد تظل كبيرة”.


وكشف أيت منا عن حبه للوداد قائلا: “لم أخف يوما علاقتي بالوداد الرياضي، إذا لم أتفاعل مع هذا النادي فسأكون منافقا، إنه أمر طبيعي، وأنا سعيد بانتصارهم اليوم وكذلك بالروح الرياضية للاعبي يوسفية برشيد”.


وبخصوص إمكانية تقلده مهام رئيس الوداد خلفا لسعيد الناصيري، رد أيت منا قائلا: “كل ما يروج عن احتمالية ترؤسي للوداد غير صحيح. أثق في مجيد (البرناكي) وقدرته على القيام بعمل جيد خلال الأيام القادمة ومن بعدها سيتم عقد الجمع العام وقد يتم انتخاب رئيس جديد”.


واختت أيت منا تصريحاته بقوله: “أنا دائم التواصل مع المكتب المسير للوداد، الفريق يلعب دائما بملعب البشير وهذا أول سبب يجعلنا على تواصل”.


وكان أيت منا حاضرا في المباراة التي فاز فيها الوداد على يوسفية برشيد، بهدف لصفر، اليوم السبت، على أرضية “ملعب البشير” بالمحمدية، برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية.


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -