أخر الاخبار

إبن نجم المنتخب الوطني المغربي يقترب من التوقيع في صفوف الوداد

 


العربي24

اقترب إبن نجم المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم سابقا طاهر لخلج، اللاعب الشاب أحمد لخلج، المدافع الحالي لنادي اتحاد تواركة من التوقيع في صفوف نادي الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والدفاع عن ألوان الفريق الأحمر انطلاقا من فترة الإياب.


وأكد مصدر مقرب من اللاعب أحمد لخلج في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت” أن المدافع الشاب طالب من فريقه الحالي اتحاد تواركة بتفعيل البند الذي يضمه عقده والذي يسمح له بالانتقال إلى أي فريق في حالة توصل بعرض رسمي من أي فريق وتبلغ قيمته 150 مليون سنتيم، مبرزا أن نادي الوداد الرياضي عبر عن نيته في أداء الشرط الجزائي والاستفادة من خدمات اللاعب المذكور سلفا.



وأفاد مصدرنا، أنه من بين الأمور التي جعلت اللاعب أحمد لخلج يفضل التوقيع في صفوف الوداد الرياضي هو رغبة اللاعب في المشاركة في المسابقات القارية التي تعزز حظوظه في الالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي الأول إلى جانب فرصة الاحتراف بأوروبا، مبرزا أنه من المرتقب أن يعلن الفريق الأحمر خلال الساعات القليلة الماضية عبر قنواته الرسمية عن هذه الصفقة.


تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي يسعى لتعزيز تركيبته البشرية بعناصر مجربة لتحقيق نتائج إيجابية خلال فترة الإياب وتجاوز الكبوة التي وقع فيها زملاء العميد يحيى جبران خلال الساعات الآونة الأخيرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -