أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا .. في أول خروج إعلامي له.. سفيان رحيمي يرد على الركراكي بعدما أبعده عن المنتخب الوطني المغربي

 


العربي24

خرج الدولي المغربي سفيان رحيمي المهاجم الحالي لنادي العين الإماراتي لكرة القدم بتصريح صحفي راقي للغاية، وذلك خلال رده على سؤال صحفي بخصوص إبعاده من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي عن المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها بدولة الكوت ديفوار.


وقال خريج مدرسة نادي الرجاء الرياضي في تصريحات صحفية خلال الساعات القليلة الماضية أنه يحترم قرارات المدرب الحالي ل “أسود الأطلس” رغم عدم المناداة عليه، مشيرا أنه سيكون أول الداعمين والمشجعين للمنتخب الوطني المغربي خلال مشاركته المقبلة في نهائيات كأس أمم إفريقيا باعتباره مغربيا ويحب وطنه بغض النظر عن تواجده مع المجموعة الوطنية من عدمه.


وتفاعلت مجموعة من الجماهير المغربية مع التصريحات الإعلامية الراقية للرحيمي الذي تحدث بأسلوب محترم وعبر عن احترافيته الكبيرة واحترامه لمبدأ التخصصات عكس بعض اللاعبين الآخرين الذين غالبا ما ينتقدون قرارات مدربيهم عندما يتم استبعادهم عن منتخباتهم، وهو الأمر الذي يؤكد أن المهاجم السابق للرجاء الرياضي يتمتع بأخلاق عالية تميزه على العديد من اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة.



يشار إلى أن مجموعة من التقارير الإعلامية الإماراتية كانت قد اختارت اللاعب سفيان رحيمي، أفضل لاعب محترف بالدوري الإماراتي “أدنوك” خلال سنة 2023 الجارية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -