أخر الاخبار

بوووم هااام جداا.. امكانية اقصاء سيمبا التنزاني بعد هذه الخروقات.. تفاصيل صادمة..

 


العربي24

رفضت إدارة نادي سيمبا التنزاني لكرة القدم السماح لنادي الوداد الرياضي بخوض آخر حصة تدريبية له مساء يومه الإثنين على أرضية ملعب “بنجامين مكابا” وهو الأمر الذي يخالف القوانين المعمول بها من طرف الاتحاد الإفريقي للعبة “الكاف” التي تفرض على أصحاب الأرض السماح للفريق الضيف بخوض أخر مران له على أرضية نفس الملعب الذي سيحتضن اللقاء وخلال نفس التوقيت.


وحسب ما أكدته تقارير إعلامية مصرية، فإن القرار الذي اتخذه نادي سيمبا التنزاني بمنعه للوداد من خوض حصته التدريبية الأخيرة على أرضية الملعب المذكور سلفا ستجر عليه عقوبات قاسية من طرف لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كي لا يكرر الكرة مرة أخرى سواء مع الوداد أو مع أي فريق آخر.


وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي قد حقق انتصارا مهما قبل أسبوع تقريبا من الآن على حساب خصمه العنيد سيمبا التنزاني، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا بنتيجة هدف دون مقابل، وهو الهدف الذي نجح في تسجيله أنداك اللاعب الجزائري زكرياء دراوي في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.


يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي يحتل حاليا المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط وعلى بعد 4 نقاط عن المتصدر أسيك ميموزا الإيفواري بينما يتذيل نادي سيمبا المجموعة الثانية برصيد نقطتين، ثم يحتل نادي جوانينغ غالاكسي البوتسواني المرتبة الثانية برصيد ست نقاط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -