أخر الاخبار

بوووم هااام جداا.. الركراكي يسقط في فخ المحاباة من جديد .. لاعبين من الوداد وواحد من الجيش الملكي.. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

تترقب الجماهير المغربية ومعها كل الفعاليات المتتبعة لكرة القدم الوطنية على أحر من الجمر الإعلان عن اللائحة الأولية الموسعة التي من المنتظر أن يستدعيها الناخب الوطني وليد الركراكي للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي سيخوضه المنتخب الوطني المغربي الأول مطلع شهر يناير من سنة 2024 المقبلة تأهبا لانطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا.


وحصلت قناة “تيلي سبورت” على معطيات حصرية من مصادر عليمة تفيد، أن الناخب الوطني وليد الركراكي وضع ضمن اختيارته الأولية كل من اللاعبين يحيى عطية الله، ويحيى جبران مع احتمال المناداة على اللاعب “الودادي” الآخر أيوب العملود في حالة إذ استعاد عافيته قبل “الكان”، مشيرة أن مدرب “الأسود” وضع ثقته في الحارس الشاب مهدي بنعبيد حامي عرين مرمى الجيش الملكي الذي يقدم عروض أكثر من رائعة رفقة الفريق “العسكري”.



وأفادت مصادرنا، أنه من بين اللاعبين الذين تم الحسم في المناداة عليهم لمرافقة المنتخب الوطني المغربي إلى كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها بدولة الكوت ديفوار هو سفيان رحيمي، النجم الحالي لنادي العين الإماراتي والذي خطف أنظار كل المتابعين خلال الآونة الأخيرة بفضل العروض الأكثر من رائعة التي يقدمها مع “العنابي” سواء بدوري أبطال آسيا أو بالدوري الإماراتي.


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي من المرتقب أن يخوض مجموعة من المباريات الودية مع بعض المنتخبات الإفريقية قبل التوجه إلى الكوت ديفوار وفي مقدمتها المنتخب الغامبي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -