أخر الاخبار

لن تصدق .. هذه تفاصيل تعاقد الترجي التونسي مع عادل رمزي ..



العربي24

علق الإطار الوطني عادل رمزي المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي، على الأنباء التي ربطت اسمه بالإشراف على العارضة التقنية للترجي التونسي، خلال الفترة المقبلة.

وقال رمزي في حوار مع موقع “العربي الجديد”، بخصوص طموحه إلى تدريب الترجي التونسي: “بالنسبة لي إن الترجي هو فريق كبير وشرف لي تدريبه في يوم من الأيام وهذا تحدّ يدخل ضمن طموحاتي المستقبلية، وإذا أتيحت لي فرصة العمل في الترجي فإن ذلك سيكون حلماً من الأحلام التي أسعى إلى تحقيقها”.

وأضاف: “أن تواجه الترجي مرّتين ذهاباً وإياباً في السوبر الإفريقي، هو من الأشياء التي لا يمكن أن تنساها في مسيرتك وستبقى حتما في ذاكرتي، خصوصاً وأن المباراة كانت ضمن أول نسخة من بطولة دوري السوبر، دون أن ننسى أن الفوز الذي حققناه في الذهاب كان الثاني للوداد في تاريخ مواجهاته ضد الترجي، وبالتالي فإن كل هذه العوامل جعلت تلك المواجهة خاصة جداً بالنسبة لي”.

وتابع: ” الترجي يتوفر على مجموعة قوية وتضم لاعبين جيدين جداً، أعجبني 3 لاعبين في صفوفه، خصوصاً المدافع ياسين مرياح والظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة ولاعب خط الوسط غيث الوهابي، صراحة مستواهم قوي جدا، وبدرجة أقل هناك الثنائي البرازيلي رودريغيز ويان ساس، والجزائري حسام غشة”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -