أخر الاخبار

الرجاء يستجيب لرغبة مدربه قبل عودة لاعبيه لمنافسات البطولة الاحترافية

 


العربي24

استجابت إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لرغبة مدربها الألماني جوزيف زينباور، وضمنت له إجراء مباراة ودية نهاية الأسبوع الجاري، خلال فترة توقف البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي".

وتوصلت إدارة الرجاء الرياضي لاتفاق رفقة نظيرتها ليوسفية برشيد، وتقرر إجراء مباراة ودية بين الفريق الاول للناديين، غدا السبت، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.


ويرغبويسعى مدرب النسور الخضر من برمجة مباراة ودية، استغلال فترة التوقف من أجل الحفاظ على اللياقة والتنافسية لذى لاعبيه ، قبل مواجهة نهضة الزمامرة الأسبوع المقبل ، برسم الجولة 11 من الدوري الاحترافي .   


تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء الرياضي، قد حقق فوزا هاما نهاية الأسبوع الماضي، أمام شباب المحمدية بنتيجة هدف دون رد، برسم مباريات الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -