أخر الاخبار

قبل الاعلام عن اللائحة النهائية .. تسريب مطلب الصيباري للاعلام الدولي .. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

صيباري.. أنتظر بفارغ الصبر إعلان القائمة النهائية للأسود وطموحي التتويج باللقب القاري


يترقب إسماعيل صيباري، نجم نادي أيندهوفن الهولندي، إعلان قائمة المنتخب المغربي المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا بساحل العاج، في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير، بشغف شديد.


وقال صيباري في حديثه لـ”العربي الجديد” الثلاثاء : “أنتظر بفارغ الصبر إعلان المدرب وليد الركراكي عن القائمة النهائية التي ستشارك في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، مثلي مثل العديد من اللاعبين المغاربة، الكل يطمح إلى أن يكون اسمه موجوداً لتمثيل منتخب بلده في أكبر حدث كروي بالقارة الأفريقية”.


وأشار نجم أيندهوفن الهولندي أنه: “رغم إعلان القائمة الأولية، إلا أن الجميع ينتظر القائمة النهائية، كل من سيحضر فيها سيكون محظوظا، لأن نهائيات الكان جاءت في وقت حاسم، ومن الضروري للمنتخب المغربي أن يتألق فيها قبل أن يستضيف المغرب النسخة القادمة من كأس أفريقيا، يجب أن نتألق خارج بلدنا كي لا يقال إننا نافسنا بقوة على اللقب القاري فقط عندما استضفناه. أعتقد أن التتويج بساحل العاج ستكون له حلاوة خاصة، مثلما تألق المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بقطر”.


وعن هدفه الرئيسي في نهائيات بطولة كأس أفريقيا، أعرب صيباري عن رغبته في التتويج باللقب و الذهب بعيدا في المسابقة قائلا: “أريد في بداية الأمر ضمان الحضور في القائمة النهائية كما قلت، وطموحي التتويج باللقب القاري أو بلوغ المباراة النهائية على الأقل. سبق لي التتويج مؤخراً بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب، والتي منحتنا التأهل لأولمبياد باريس وعشت فرحة كبيرة مع زملائي، لذلك أريد إن شاء الله أن يتكرر معي الأمر في حال حضرت في قائمة المدرب الركراكي، والتي أعتبر أن كل من سيحضر فيها سيكون محظوظا، خاصة في ظل توفر المغرب في الوقت الحالي على العديد من اللاعبين الذين يقدمون مستويات عالية في الدوريات الأوروبية”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -