أخر الاخبار

بووووم هااام جدااا... الركراكي يحسم في أمر وافدين جديدين بالمنتخب المغربي قبل خوض غمار كان الكوت ديفوار .. مفاجئة غير متوقعة...

 


العربي24

أكد مصدر مقرب من شؤون المنتخب المغربي أن وليد الركراكي، مدرب أسود الأطلس، أبدى اهتمامًا باللاعب نائل العيناوي المحترف في لانس الفرنسي، ليكون أحد مفاجآته خلال الفترة المقبلة.


وأوضح المصدر، في تصريحات لكووورة، أن الركراكي ينظر إلى العيناوي كأحد الخيارات المتاحة لدعم خط الوسط، وليكون بديلاً مقترحًا للاعب سفيان أمرابط، وأيضًا لتعويض سفيان ديوب المصاب.


ورجح المصدر أن يكون الركراكي الذي تواجد في فرنسا خلال الفترة الماضية قد تواصل مع العيناوي وأخبره بانضمامه للمعسكر المغربي المقبل.

ويعد العيناوي أبرز اكتشافات الموسم الحالي، حيث فرض نفسه بقوة في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، فضلاً عن تواجده رفقة الأوليمبي المغربي في ودية أمريكا، وهو نجل أسطورة التنس المغربي المعتزل يونس العيناوي.



وليد الركراكي يشيد بيونس عبد الحميد

وارتباطًا بزيارة الركراكي إلى فرنسا، أشار المصدر إلى أن مدرب الأسود أشاد باللاعب يونس عبد الحميد (36 عامًا) بعد تميزه رفقة رينس هذا الموسم.


وأفاد المصدر أن الركراكي قد ألمح للاعب حجزه مقعدًا له في الكان، مضيفا أن المدرب شعر بغضب اللاعب لاستبعاده من قائمة المونديال، ولخلو سجله من أي مشاركة رفقة الأسود في التظاهرات الخارجية سابقًا.


ويتجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، لاستدعاء نائل العيناوي ويونس عبد الحميد للمعسكر المقبل للأسود، استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية 2024.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -