أخر الاخبار

معطيات في غاية الاهمية .. برشلونة يجدد اتصالاته بالهلال من أجل التعاقد مع بونو على سبيل الإعارة لتعويض شتيغن المصاب

 


العربي24

جدد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اتصالاته بمجلس إدارة الهلال السعودي خلال الساعات القليلة الماضية من أجل التعاقد مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة لتعويض الحارس الألماني المصاب تير شتيغن.


وحسب ما أوردته تقارير إعلامية إسبانية، فإن خوان لابورتا رئيس برشلونة اتصل بمسؤولي الهلال السعودي وعرض عليهم صفقة تبادلية تتمثل في استفادة الفريق “الكتالوني” من خدمات ياسين بونو على سبيل الإعارة مقابل تعاقد الفريق السعودي مع فيران توريس باعتبار أن هذا الأخير أصبح خارج حسابات مدرب “البارصا” تشافي هيرنانديز الذي لم يعد يعتمد على خدماته.


وفي سياق متصل، كان الحارس المغربي ياسين بونو مطلوب بقوة من طرف كل من فريقي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن الهلال السعودي كان قد قدم عرضا ماليا ضخما وأقنع فريقه السابق إشبيلية ببيع عقد “الأسد المغربي”.


يشار إلى أن الحارس السابق لنادي الوداد الرياضي ياسين بونو، كان من بين أبرز المرشحين للتتويج بالكرة الذهبية في نسختها الأخيرة وذلك إثر تألقه الكبير سواء مع فريقه السابق إشبيلية الإسباني أم مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم التي أقيمت مؤخرا بدولة قطر الشقيقة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -