أخر الاخبار

بووووم.. دياز يفجرها ... صحفية اسبانية تكشف تفاصيل صادمة لوليد الركراكي..

 

العربي 24

كشفت تقارير إعلامية أن إسبانيا و المغرب يترقبان قرار اللاعب ذو الاصول المغربية ولاعب ريال مدريد لكرة القدم، إبراهيم دياز، قبل الفترة المحددة لتقديم لائحة المنتخب لكأس إفريقيا المقبلة.



 


وذكر تقرير لموقع “فوت مركاتو” الفرنسي أن الاتحادين الكرويين ينتظران القرار النهائي لإبراهيم دياز بخصوص اختياره اللعب لمنتخب المغرب أو للمنتخب الإسباني، من أجل إدراج اسمه في اللائحة الإفريقية المرشحة لنهائيات الكان “CAN” الكوت ديفوار.



 


و أشارت “ماركا” الإسبانية إلى أن ابراهيم دياز سيكون مضطرا إلى الاختيار ما بين “أسود الأطلس” و”لاروخا” في الفترة المقبلة، لأن المنتخبين مقبلان على مشاركتين مهمتين، وهي كأس إفريقيا للأمم وكأس أوروبا، وبات من اللازم الإفصاح عن القرار الحاسم في مساره.




 


وستنطلق منافسات كأس إفريقيا يوم 13 يناير 2024 إلى غاية 11 فبراير، فيما حدد الاتحاد القاري للعبة يوم 3 يناير، كآخر موعد لإرسال اللوائح الرسمية والتيتضم 27 لاعبا، قبل المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا.



 


ولم يقرر اللاعب المغربي الاسباني ابراهيم دياز، حتى الآن، في موقفه من تمثيله المغرب، لكنه يبدو بعيدا عن خطط لويس دي لافوينتي، مدرب منتخب إسبانيا الجديد، الذي استدعى لامين يامال البالغ من العمر 16 عاما وهو يلعب في نفس مركزه.


 


وتجدر الاشارة الى ان دياز سبق وصرح للمدرب الاسباني الجديد، دي لا فوينتي، بأنه لديه نية تمثيل منتخب إسبانيا، لكن المدرب لم يقدم إليه دعوة رسمية للعب مع الفريق الأول.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -