أخر الاخبار

الخبر الذي نزل كالصاعقة على وليد الركراكي.. اصابة قوية يتعرض لها الدولي المغربي ..

 


العربي24

بعد اقصاء فريق غلطة سراي بالدانمارك أمام كوبنهاكن بهدف نظيف عن آخر جولات المجموعة الاولى وعبوره الى مسابقة اوروباليغ ، قال مدرب غلطة سراي اوكان بوروك في حديثه عن بداية حكيم زياش على مقاعد البدلاء، : "زياش تمكن من التدرب معنا لفترة قصيرة أمس.


وعندما تحدثنا معه اليوم، طلبنا منه المساهمة لمدة 30-35 دقيقة. وهو ما حصل في المباراة حيث ناديت على ميرتنز وزياش للتسخينات في الدقيقة 55 وكانت نتيجة المباراة وقتها 0-0. طبعا كانت لدينا خطة هجومية ، لكننا لم نكن حاضرين بالفعالية المرجوة على الرغم من اننا قمنا بعمل جيد عدديا ومفروض ان ينعكس ذلك في النتيجة.


وفريق من مواصفاتنا العالية ، كان عليه أن يقدم ما هو أفضل. حكيم زياش خرج من الإصابة، بنفس طريقة ويلفريد زاها. كما عانى من إصابة على مستوى الكاحل.حقا لم تكن الفترة الأفضل أو الأصلح لدينا.


لم نتمكن من القيام بعمل جيد وبشكل إبداعي منذ البداية". وكان زياش قد زج به في الدقيقة 61 أي بعد ان سجل كوبنهاكن هدف المباراة في الدقيقة 58 ، وبدخوله انعش المباراة بتمررات اكثرها صدها الدفاع وبعضها الاخر لم يترجم الى اهداف من قبل المهاجمين ايكاردي وباكامبو فضلا عن قنبلة زياش في الوقت بدل الضائع والتي حولها الحارس ببراعة الى الزاوية .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -