أخر الاخبار

بوووم هااام جدااا.. رحيمي يلزم الركراكي على الاتصال .. والا ... تفاصيل


 

العربي24

سجل الدولي المغربي سفيان رحيمي هدفا رائعا في الدقيقة 70 من عمر المباراة، في إطار منافسات الجولة 17 من الدوري الإماراتي.


وجاء هدف رحيمي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس عبد الله إسماعيل، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإماراتي.


وضع الإطار الوطني المجرب وليد الركراكي صاحب الإنجاز التاريخي في “مونديال قطر” الأخير اللاعب سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي لكرة القدم ضمن اللائحة الأولية الموسعة للاعبين الذين سيتم توجيه الدعوة لهم استعدادا للمشاركة المرتقبة للمنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس أمام إفريقيا مطلع سنة 2024 المقبلة بالكوت ديفوار.








وحسب المعلومات الحصرية التي حصلت عليها قناة “تيلي سبورت” من مصدر مسؤول بالطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي، فإن الناخب الوطني وليد الركراكي، يضع “إبن يوعري” ضمن أبرز إهتماماته بعدما اقتنع بشكل كبير بالمؤهلات التقنية والبدنية التي يتمتع بها النجم السابق لنادي الرجاء الرياضي، مشيرة أنه من المرتقب أن يرافق رحيمي بعثة المنتخب الوطني المغربي إلى المعسكر التدريبي الذي سيخوضه زملاء العميد غانم سايس بإحدى الدول الإفريقية نهاية شهر دجنبر الجاري.









ووفق معلوماتنا الحصرية، فإن قرار توجيه الدعوة للنجم المغربي الشاب سفيان رحيمي من أجل الإلتحاق العناصر الوطنية للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفرقيا جاء بسبب تطور مستواه إلى جانب الغياب المرتقب لكل من اللاعبين زكرياء أبوخلال الذي يعاني من الإصابة وسفيان بوفال العائد من الإصابة والذي غاب عن الميادين لمدة طويلة.








يشار إلى أن اللاعب سفيان رحيمي، كان قد قاد فريقه الحالي العين الإماراتي لتحقيق فوزا مهما مساء يومه الثلاثاء على حساب نادي آهال التركماني، برسم الجولة السادية والأخيرة من المجموعة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد وهي النتيجة التي ساهم فيها “إبن يوعري” من خلال تسجيله للهدف الأول الذي يعتبر من أفضل الأهداف المسجلة في هذه الجولة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -