أخر الاخبار

ضربة موجعة للرجاء.. هذه تفاصيل رحيل الزرهوني عن النسور.. ..

 


العربي24

يحضى اللاعب نوفل الزرهوني، المهاجم الحالي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم باهتمام كبير من طرف العديد من الأندية العربية، التي عبرت عن رغبتها الجامحة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وحسب ما أوردته تقارير إعلامية محلية، فإن النجم “الرجاوي” الحالي نوفل الزرهوني يتوفر على عروض كبيرة من طرف أندية إماراتية وأخرى قطرية التي طلبت وده خلال الأيام القليلة الماضية وذلك إثر تألقه الكبير رفقة فريقه الرجاء الرياضي خلال الموسم الكروي الجاري، مشيرة أن مسؤولي الرجاء الرياضي رفضوا مناقشة جميع العروض باعتبار أن اللاعب المذكور سلفا يعد من أبرز العناصر الأساسية للفريق الأخضر.



وفي المقابل، كان اللاعب نوفل الزرهوني قد وقع في كشوفات نادي الرجاء الرياضي مطلع سنة 2023 الجارية بعقد يمتد لموسمين كرويين قادما إليه من فريقه السابق الحزم السعودي في صفقة انتقال حر، وهي التي كان قد أشرف عليها الرئيس السابق للفريق الأخضر الدكتور عزيز البدراوي.


تجدر الإشارة إلى أن النجم الحالي لنادي الرجاء الرياضي نوفل الزرهوني يتصدر حاليا قائمة أفضل الهدافين بالبطولة الاحترافية برصيد 7 أهداف مناصفة مع كل من زميله في الفريق يسري بوزوق ومهاجم المغرب التطواني بابا دجي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -