أخر الاخبار

بوووم هااام جداا.. مفاجأة ...

 


العربي24

أكدت مصادر مطلعة أن الناخب الوطني وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس، وضع في حساباته تعرض أي لاعب للإصابة، قبل الظهور في النسخة الجديدة من كأس أمم افريقيا.


وأفاد المصدر ذاته، بأن ذلك كان سببًا لإرسال وليد الركراكي قائمة المنتخب المغربي الموسعة لـ”كاف”، والتي شملت 50 لاعبًا، ملفتا أن الناخب الوطني وضع جميع السيناريوهات لاحتمال غياب أي من لاعبيه الأساسيين، ومن بينهم نصير مزراوي الذي أكدت تقارير ألمانية غيابه عن الكان بسبب الاصابة التي تعرض لها في ساقه اليسرى، خلال مباراة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد، وحاجته لفترة راحة لأكثر من 6 أسابيع.


وقد وضع الركراكي بين 3 و4 لاعبين في كل مركز، وتقدم هذه الخيارات في مركز الظهير الأيسر الذي يشغله مزراوي، اللاعب آدم ماسينا المحترف في أودينيزي الإيطالي، والذي شارك في نسخة الكاميرون لعام 2021، قبل أن تغيبه جراحة الأربطة عن المونديال، بالإضافة الى لاعب الوداد يحيي عطية الله، الذي شارك في المونديال أساسيًا بثلاث مباريات، وبديلًا لمزراوي في البقية، ولكن المفاجأة تمثلت في يوسف الخديم لاعب ريال مدريد الناشئ، والذي مدد عقده مع الملكي مؤخرًا حتى 2028″.


واختتم وليد الركراكي قوله أنه لن ييأس من اصطحاب نصير مزراوي، حتى إذا تغيب عن أولى المباريات، كما أنه وضع البدائل المناسبة لتعويضه اذا اقتضى الحال”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -