أخر الاخبار

بوووم ..نجم الترجي التونسي يحسم وجهته نحو عملاق كازا بلانكا ..

 


العربي24

رفع الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم طلبا عاجلا إلى عبد المجيد البرناكي النائب الأول بالمكتب المديري والمسؤول الحالي على تسيير شؤون فريق الأحمر، من أجل التعاقد مع لاعب مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ووفق ما أكده مصدر مقرب من محيط نادي الوداد الرياضي لقناة “تيلي سبورت”، فإن “شيخ المدربين” فوزي البنزرتي أعجب بشكل كبير بالمؤهلات التقنية والبدنية الكبيرتين اللتين يتمتع بهما مواطنه التونسي فادي بن شوق الذي يلعب حاليا في صفوف نادي حسنية أكادير، وهو الأمر الذي جعله يطالب إدارة الوداد الرياضي بضرورة التعاقد مع اللاعب المذكور سلفا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأفاد المصدر ذاته، فإن النجم السابق لنادي الترجي التونسي فادي بن شوق يعتبر مطلبا أولويا بالنسبة للمدرب “الودادي” فوزي البنزرتي هذا الأخير الذي يرى أن مواطنه التونسي قادر على تقديم المساعدة للفريق الأحمر خلال مرحلة الإياب وهو الشيء الذي جعل إدارة الوداد الرياضي تجهز عرضا محترما من أجل شراء ما تبقى من عقد بن شوق مع فريقه الحالي حسنية أكادير.



تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد تلقى هزيمة مذلة يوم أمس الجمعة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد أمام أولمبيك أسفي، برسم الجولة الثالثة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -