أخر الاخبار

بوووم هااام جداا.. الناصيري يحسم اولى صفقات الوداد الرياضي خلال الميركاتو الشتوي .. تفاصيل ..

 


العربي24

أنهى نادي المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم برئاسة سعيد الناصيري مفاوضاته مع النجم السابق لنادي الترجي التونسي فادي بن شوق، وذلك بعدما فسخ عقده من طرف واحد مع فريقه حسنية أكادير، بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية العالقة إلى حدود الساعة في ذمة “الفريق السوسي”.


وعلمت قناة “تيلي سبورت من مصادر موثوق بها، أن نادي الرئيس “الودادي” سعيد الناصيري، توصل إلى اتفاق رسمي مع اللاعب التونسي فادي ين شوق الذي يشغل مركز متوسط ميدان ومن المرتقب أن يوقع رسميا وبشكل نهائي في صفوف نادي الوداد الرياضي مباشرة بعد افتتاح سوق الانتقالات الشتوية المقبلة ليكون أول انتقالات الفريق الأحمر خلال “الميركاتو” المقبل.


وفي سياق متصل، كان اللاعب فادي بن شوق قد وقع في كشوفات نادي حسنية أكادير خلال صيف سنة 2023 الجارية بعقد يمتد لمدة موسم كروي واحد قابل للتجديد بعد تجربة ناجحة خاضها رفقة مجموعة من الأندية أبرزها الترجي التونسي، النادي البنزرتي، النادي الصفاقسي وإف سي باريس الفرنسي.


تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد حقق انتصارا مهما مساء يومه الأربعاء على حساب ضيفه مولودية وجدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، برسم مؤجل الجولة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية، وهو الفوز الذي أتى بعد سلسلة من النتائج السلبية التي تخبط فيها الفريق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -