أخر الاخبار

بوووم هااام جدااا.. مفاجأة غي متوقعة .. الركراكي يدرس ثلاث خيارات محتملة لتعويض المزراوي.. تفاصيل



العربي24 

تلقى وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ضربة موجعة، بعدما تعرض نصير مزراوي، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، لإصابة قوية في عضلة الساق خلال مباراة مانشستر يونايتد، الثلاثاء الماضي، برسم الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "العربي الجديد"، أن الناخب الوطني يدرس 3 خيارات لتعويض نصير مزراوي في مركز الظهير الأيسر في حال غيابه عن "الكان"، إما عبر توجيه الدعوة إلى آدم ماسينا، لاعب أودينيزي الإيطالي، أو استدعاء الموهبة الصاعدة في ريال مدريد إنريكي لخديم.


وأضافت الصحيفة، أن الخيار الثالث،فهو تغيير مركز أشرف حكيمي الحالي إلى ظهير أيسر، كما كان يفعل المدرب السابق لمنتخب المغرب هيرفي رونار، مقابل الاعتماد على أيوب العملود كظهير أيمن، نظرا للتجربة الأفريقية التي راكمها برفقة نادي الوداد الرياضي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وبات الدولي المغربي نصير مزراوي، مهددا بالغياب عن نهائيات بطولة كأس أفريقيا، التي تستضيفها الكوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين، وذلك بعدما حدد "العملاق البافاري" مدة غيابه عن الملاعب في 6 أسابيع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -