أخر الاخبار

بوووم هااام جداا.. مفاجأة غير متوقعة .. نجم الاسود يقود فيتاكلوب..

ا


العربي24

بات الدولي المغربي عبد السلام وادو، المدافع السابق لمجموعة من الأندية الفرنسية والإطار الوطني الحالي، قريبا من العودة إلى ميدان التدريب الذي غاب عنه لمدة أكثر من سنتين عبر بوابة نادي فيتا كلوب الكونغولي، هذا الأخير الذي قدم عرضا رسميا من أجل التعاقد مع صخرة دفاع المنتخب الوطني المغربي سابقا.


وحسب ما أورده موقع “leopardsactu” الذائع الصيت في الكونغو الديموقراطية، فإن إدراة فيتا كلوب الكونغولي دخلت في مفاوضات جد متقدمة مع النجم المغربي السابق عبد السلام وادو للإشراف على العارضة الفنية للفريق والمنافسة بقوة على الدوري المحلي خلال الموسم الكروي الجاري.



وفي سياق متصل، سيكون المدرب المغربي عبد السلام وادو، أمام اختبار حقيقي في حالة أشرف على تدريب نادي فيتا كلوب، إذ سيكون ملزما على تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المقبلة على مستوى الدوري الكونغولي للمنافسة على اللقب باعتبار أن فيتا كلوب تفصله تسع نقاط فقط عن المتصدر مانيما أنيون صاحب المركز الأول.


تجدر الإشارة إلى أن الإطار الوطني عبد السلام وادو كان قد خاض تجربة غير موفقة سنة 2021 الماضية رفقة نادي مولودية وجدة لتتم إقالته من طرف المكتب السابق لـ “سندباد الشرق” الذي كان يترأسه العضو الجامعي الحالي محمد هوار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -