أخر الاخبار

بوووم هااام جداا.. هل يطرد البن؟رعي من الوداد بعد الخسارة المذلة ؟؟ تفاصيل صادمة ..

 


العربي24

حصد المدرب التونسي لمخضرم فوزي البنزرتي، هزيمة قاسية أمام سيمبا، في أول ظهور له مع الوداد الرياضي، الذي عاد لتدريبه الوداد، للمرة الرابعة فى مسيرته، بعد توليه المسؤولية التقنية للفريق الأحمر خلفا لعادل رمزي، والذى أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وبات شيخ المدربين التونسيين مهددا بفقدان أحد أهم رهاناته مع الوداد، بعد أن تضاءلت حظوظ هذا الأخير في التأهل لدور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام مضيفه سيمبا التنزاني ، بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما زوال اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة المذكورة .


وأصبح موقف الوداد معقدا جدا لحجز مقعده في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وللتأهل، بات يحتاج الفوز في على أسيك ميموزا الايفواري وجوانينغ غالاكسي البوتيواني وانتظار تعثر هذا الأخير وسيمبا التنزاني .


و بات الوداد يتذيل المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، فيما ارتقى سيمبا للمركز الثاني برصيد 5 نقاط، في انتظار نتيجة المباراة الثانية عن المجموعة الثانية، التي ستجمع المتصدر أسيك ميموزا (7 نقاط) وجوانينا غالاكسي الثالث (4 نقاط) .


وكان سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد، قد استجد بالبنزرتي لتجنب خروج مبكر من مسابقة دوري الأبطال، خاصة وأن شيخ الندربين العرب يعرف جيدا الفريق الأخمر، بعدما سبق وأشرف على تدريب الفريق فى 3 مناسبات سابقة، وتمكن خلالها لقب من تحقيق السوبر الأفريقي ومسابقة الدوري الاحترافي. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -