أخر الاخبار

بوووم هاام جداا.. الركراكي يبعد 4 لاعبين شاركوا في مونديال قطر 2022


 

العربي24

قرر وليد الركراكي استبعاد 4 لاعبين شاركوا في مونديال قطر 2022، عن اللائحة الأولية استعداداً لمنافسات كأس أفريقيا للأمم "الكوديفوار 2023".


وأسقط وليد الركراكي عن اللائحة الموسعة التي اعلن عنها الاتحاد الإفريقي صبيحة يوم الأربعاء، كلا من عبدالحميد الصابيري لاعب خط وسط نادي الفيحاء السعودي، وزكرياء أبوخلال مهاجم نادي تولوز الفرنسي، وجاء هذا الاستبعاد بسبب خضوعهما لعملية جراحية ناجحة إلى أنهم لايزالوا في فترة العلاج الطبيعي.


كما عرفت اللائحة الأولية لمنتخب أسود الأطلس، غياب رضا التاكناوتي حارس مرمى المغرب الفاسي، وأنس الزروري متوسط ميدان نادي بيرنلي الإنجليزي، بسبب معاناتهما من فقدان التنافسية، نظراََ لتراجع مستواهم رفقة انديتهم.


وشهدت لائحة “أسود الأطلس” تواجد 55 لاعبا، ويتعلق الأمر بياسين بونو، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، سفيان أمرابط، نايف أكرد، رومان سايس، حكيم زياش، عز الدين أوناحي، طارق تيسودالي، أمين حارث، وإسماعيل صيباري.


وكذلك منير المحمدي، يحيى جبران، أيوب الكعبي، يونس عبد الحميد، سفيان ديوب، عبد الصمد الزلزولي، جواد اليامق، يوسف النصيري، يحيى عطية الله، وليد شديرة، مهدي بنعبيد، بلال الخنوس، وأمين عدلي.


وضمت أيضا لاعبين مثل أيوب العملود، أمير ريتشاردسون، إبراهيم صلاح، عبد الكبير عبقار، سفيان بوفال، بينيامين بوشواري، سليم أملاح، عبد الرزاق حمدالله، بدر بانون، يوسف مطيع، أنس الزنيتي، أمين الوعد، ومنير الحدادي.


كما شهدت تواجد آدم ماسينا، شادي رياض، ياسين كيشطا، أسامة العزوزي، إلياس الشاعر، إلياس أخوماش، سفيان رحيمي، محمد الشيبي، حمزة الموساوي، نبيل عليوي، عمر هيلالي، نور الدين أمرابط، ريان مايي، سامي مايي، يوسف مالح، نائل العيناوي، ومراد باتنا.


جدير بالذكر، أن الـ”كاف” كشفت عن لوائح أولية أخرى لمنتخبات مشاركة في النهائيات الإفريقية، والمقرر إقامتها في الفترة ما بين 13 يناير إلى غاية 11 فبراير 2024 .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -