أخر الاخبار

لن تصدق .. زكرياء حدراف يكشف لـ “العربي24” عن اللقطة الغريبة التي قام بها في لقاء الرجاء ونهضة الزمامرة

 


العربي24

عبرت مجموعة من الجماهير والفعاليات الرياضية المتتبعة للشأن الكروي بالبلاد عن استغرابها من اللقطة التي قام بها زكرياء حدراف خلال المباراة التي جمعت فريقه نهضة الزمامرة عصر يومه الثلاثاء أمام الرجاء الرياضي، برسم الجولة الـ 11 لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.


وأكد النجم “الرجاوي” السابق زكرياء حدراف ، في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت” مساء يومه السبت، أن اللقطة التي قام بها في لقاء اليوم أمام فريقه السابق الرجاء الرياضي كانت عفوية ولا يقصد بها أي شيء، مبرزا أنه خلق على تلك الطبيعة التي يسودها المرح ولا يمكن أن يغير من طبعه.


وفي سياق متصل، كان زملاء اللاعب زكرياء حدراف قد تعرضوا لهزيمة قاسية أمام الرجاء الرياضي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وهي النتيجة التي جعلت نهضة الزمامرة يتراجع إلى المرتبة السابعة برصيد 15 نقطة، بينما قفز الفريق الأخضر إلى المركز الأول برصيد ثلاثة وعشرين نقطة مناصفة مع نادي الجيش الملكي الذي يتوفر على نفس العدد من النقاط.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب زكرياء حدراف كان قد انتقل صيف سنة 2023 الجارية إلى نهضة الزمامرة من خلال توقيعه لعقد احترافي يمتد لموسم كروي واحد قابل للتجديد قادما إليه من فريقه السابق الرجاء الرياضي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -