أخر الاخبار

بين سبورت تفاجئ الجميع بتعودة الثعلب هيرفي رونارد الى كأس افريقيا 2024

 


العربي24

نشرت شبكة “بي إن سبورت” القطرية تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أعلنت من خلالها عن حضور المدرب السابق للكوت ديفوار الإطار الفرنسي هيرفي رونار لحفل افتتاح منافسات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها منتصف شهر يناير المقبل ببلاد “الفيلة”.


وقالت شبكة “بي إن سبورت” في تغريدتها التي لقت تفاعلا كبيرا: “رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم ياسين إدريس ديالو يوجه الدعوة للمدرب الفرنسي هيرفي رونار، كي يكون ضيف شرف حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية يوم 13 يناير المقبل”.



وفي سياق متصل، كان “الثعلب” الفرنسي هيرفي رونار واحد من بين أبرز الأسماء الذين صنعوا تاريخ كرة القدم الإيفوارية والذين ساهموا في التتويج التاريخي لمنتخب الكوت ديفوار بكأس أمم إفريقيا سنة 2015 عندما كان يشرف على تدريب زملاء العميد ديدي دروكبا.


تجدر الإشارة إلى أن نهائيات كأس أمم إفريقيا المرتقبة شهر يناير القادم بالكوت ديفوار ستعرف مشاركة مجموعة من المنتخبات القارية القوية وفي مقدمتها المنتخب الوطني المغربي صاحب الإنجاز التاريخي في “مونديال قطر” و المنتخب السنغالي بطل النسخة الماضية إلى جانب مجموعة من المنتخبات البارزة الأخرى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -