أخر الاخبار

بوووم هااام جدااا.. بحضور مشاهير القارة السمراء.. مراكش تتزين لاستضافة حفل توزيع جوائز الكاف 2023

 


العربي24

تستعد مدينة مراكش، لاستضافة حفل توزيع جوائز الكاف 2023، بحضور نجوم وأساطير اللعبة الأفارقة وشخصيات بارزة على رأسهم رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم السيد باتريس موتسيبي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع.


وتضع مدينة مراكش اللمسات الأخيرة لاستضافة حفل تتويج الأفضل لسنة 2023 في القارة الإفريقية، غدا الاثنين، إذ يعمل المنظمون على كل كبير وصغير بالتنسيق مع الجهات المختصة، للتأكد من مرور الحدث الذي سيقام في قاعة الأمراء الرسمية، بقصر المؤتمرات، في جو أمني وتنظيمي سليم.


وتزينت لؤلؤة السياحة المغربية، لإستضافة مشاهير ونجوم كرة القدم الأفريقية في حفل يوم غد الإثنين والذي سيعرف تغطية إعلامية ضخمة بتواجد أكثر من 500 إعلامياً، يمثلون مختلف منصات الإعلام المرئية والمسموعة والورقية والإلكترونية والمجلات المتخصصة في الرياضة.


وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباراة كرة قدم خيرية بملعب مراكش اليوم الأحد على الساعة الرابعة عصرا لتكريم ضحايا الزلزال بحضور العديد من الضيوف المشهورين الذين سينضمون إلى المرشحين للاحتفال بالتميز والإنجازات الرائعة لكرة القدم الأفريقية ومن بين هؤلاء النجوم صامويل إيتو (الكاميرون) وعبيدي بيليه (غانا) والحاج ضيوف (السنغال) وإيمانويل أديبايور (السنغال) وجاي جاي أوكوتشا (نيجيريا) وجوناثان بيترويبا (بوركينا فاسو) وكالوشا بواليا (زامبيا) وأحمد حسن (مصر) وبيربيتوا نكووتشا (نيجيريا) وباتريك مبوما (الكاميرون) وميكيل أوبي (نيجيريا).



من جهة أخرى، أقام المنظمون دورة شرفية للكرة الذهبية الأفريقية في عددا من الأماكن التاريخية للمدينة الحمراء، و ذلك قبل يوم واحد من حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023، حيث تم التقاط صور لها في أبرز معالم مراكش التاريخية منها مسجد الكتبية و ساحة جامع الفنا.


ويقام هذا للمرة الثانية تواليا في المغرب حيث كانت النسخة الماضية في مدينة الرباط بمركز محمد السادس بالمعمورة، في حين ستكون هذه النسخة مدينة مراكش يوم غد الإثنين 11 دجنبر 2023، في قصر المؤتمرات ابتداء من الساعة السابعة مساء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -