أخر الاخبار

صااادم.. جماهير الوداد تعيش في حالة من الهلع من لاعبي الفريق .. تفاصيل غير متوقعة..

 


العربي24

صدم الفريق الأول للوداد الرياضي لكرة القدم، جماهيره، بعدما تواضع أمام ضيفه جوانينغ غلاكسي البوتسواني، وخسر أمامه بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وتلقى الوداد الرياضي هزيمة مفاجئة بهدف دون رد، إذ أحرز اللاعب تابانغ الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 33 ، ما جعل جماهير الفريق الأحمر، تصب جام غضبها على اللاعبين ورمتهم بقنينات المائية احتجاجا منها على أدائهم المتواضع في أولى مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا .


وباتت جماهير الوداد الرياضي تتخوف على مصير فريقها هذا الموسم، وطرحت أسئلة مشروعة بخصوص عمل المكتب المدريري للفريق الاحمر، خاصة بعد النتائج التي وقعت عليها الفئات السنية للنادي ، نهاية الأسبوع المنصرم .


وسجلت الفئات العمرية للوداد نتائج سلبية مُخيفة أمام أولمبيك آسفي ، إذ تواضع فريق أقل من 17 سنة وانهزم بحصة 4-0 ، ولم يكن حال فريقا أقل من 18 و 19 سنة أحسن حالا وانهزما بدورهما بهدفين دون رد ، فيما اكتفى فريق أقل من 16 سنة .


وتبقى تخوفات جماهير الوداد مشروعة ، خاصة أن الفريق الأساسي لفريقها الأول يخلو من أب لاعب تدرج بمدرسة النادي ، فيما يبقى الاسثتناء هما اللاعبان زهير المترجي وطه موريد اللذان تدرجا في الفئات العمرية للفريق الأحمر ، غير انهما لا يحضيان بثقة مدربهما عادل رمزي . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -