أخر الاخبار

الكاف يثير غضب الجامعة الملكية .. هل سيضطر المنتخب المغربي للانسحاب من كان 2023


 

العربي24

سيواجه المنتخب المغربي صعوبات كبيرة في ظروف الإقامة بمدينة سان بيدرو، المدينة التي سيخوض فيها مبارياته الثلاث في كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك بسبب عدم توفر المدينة على فنادق مصنفة.

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمراسلة رسمية من اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا، تخبرها فيها بمقر إقامة المنتخب المغربي بمدينة سان بيدرو، حيث تم تخصيص 8 ڤيلات لكل منتخب في قرية سكنية ستحتضن المنتخبات الأربعة المشاركة في المجموعة الثالثة، وهي المغرب، زامبيا، الكونغو الديمقراطية، وتنزانيا.


كما يضيف البلاغ أن اللجنة المنظمة خصصت مناطق مشتركة للمنتخبات الأربعة، وهي مطعم، قاعة للإسترخاء، وصالة ألعاب، وسيتعين على كل منتخب مراسلة الكاف من أجل تحديد المدة الزمنية التي سيحتاج فيها هذه المرافق.


لم تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد في مقر إقامة بعثة المنتخب المغربي، حيث يظل التساؤل قائماً حول ما إذا كانت الجامعة ستوافق على الإقامة في هذه الظروف واقتسام المطبخ والقاعات مع 3 منتخبات أخرى، أم ستحاول البحث عن حل آخر، والذي لن يكون أفضل بكثير مما اقترحه الكاف، خصوصاً وأن مدينة سان بيدرو لا تتوفر على فنادق بخمسة نجوم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -