أخر الاخبار

عين على "أسود العالم": حصيلة المحترفين المغاربة نهاية الأسبوع تعرف تألق لاعبي "الأسود"

 


العربي24

عرفت الملاعب الأوروبية نهاية الأسبوع الماضي، مشاركة العديد من المحترفين المغاربة كرسميين رفقة فرقهم، حيث تباينت المستويات بين من واصل تألقه وبين من يحاول استرجاع مستوياته السابقة.

في فرنسا واصل أشرف حكيمي، تألقه هذا الموسم بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه باريس سان جيرمان أمام مضيفه نادي ستاد رين، أمس الأحد بملعب روازون بارك، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.


كما بدد الدولي المغربي، أمين حاريث، مخاوف الناخب الوطني وليد الركراكي، وذلك من خلال مشاركته في المباراة التي جمعت فريقه أولمبيك مارسيليا بنيظره لوهافر، أمس الأحد، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وساهم اللاعب حاريث في قيادة فريقه اليوم الأحد، للفوز على لوهافر بثلاثة أهداف دون رد.


وصنع النجم المغربي الهدف الثاني لفريق أولمبيك مارسيليا في الدقيقة الـ 21.


أما في إسبانيا فقد أنقذ الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية الإسباني من الهزيمة أمام رايو فاييكانو، حيث سجل مهاجم "الأسود" هدفا قاتلا ورائعا في آخر أنفاس المباراة عن طريق رأسية بديعة.


وفي السعودية سجل جواد الياميق، هدفا في مرمى الفيحاء لصالح فريقه الوحدة السعودي في إطار فعاليات الدوري السعودي، حيث جاء هدف مدافع "الأسود" من تمريرة تلقاها من مواطنه فيصل فجر.


أما في الكويت قاد حمزة خابا، مهاجم فريق العربي الكويتي، ناديه إلى التعادل أمام القادسية في "الديربي" بهدف لمثله، برسم مباريات الجولة الرابعة من الدوري الكويتي الممتاز.

وسجل المهاجم المغربي حمزة خابا للعربي في الدقيقة (21).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -