أخر الاخبار

لن تصدق .. قسمة مالية ضخمة يتسبب فيها الدولي العراقي.. تفاصيل

 

العربي24
أعلن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم برئاسة محمد بودريقة خلال الساعات القليلة الماضية عن فسخ تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم العراقي أيمن حسين، وذلك بعدما فشل هذا الأخير في إتبات نفسه مع “القلعة الخضراء” وفرض إسمه وسط منضومة الفريق.

وحصلت قناة “العربي24” على معطيات حصرية من مصادر موثوق بها، تؤكد أن اللاعب العراقي توصل بمبلغ مالي قيمته مائة مليون سنتيم قبل أن يفسخ عقده مع فريقه السابق الرجاء الرياضي، مبرزة أن بودريقة لعب دورا مهما في إقناع اللاعب أيمن حسين في فك ارتباطه بـ “النسور” في الوقت الذي كان وكيل اللاعب يطالب بالقيمة المالية كاملة التي يتضمنها عقد المهاجم العراقي لأن إدارة الرجاء هي من طالبت بفك الإرتباط وليس العكس.



وفي سياق متصل، كان نادي القوة الجوية العراقي قد نشر يوم أمس الأربعاء بلاغا مقتضبا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أعلن من خلاله عن تعاقده رسميا مع اللاعب أيمن حسين قادما إليه من نادي الرجاء الرياضي.

جدير بالذكر، أن نادي الرجاء الرياضي كان قد تعاقد مع المهاجم العراقي أيمن حسين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد لموسمين كرويين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -