أخر الاخبار

بودريقة يفاجئ لاعبي الرجاء الرياضي قبل موقعة اسفي الملتهبة ..

 


العربي24-فدوى القديوي

أقدم المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال الأسبوع الماضي، على صرف جزء من المستحقات المالية الخاصة بلاعبي الفريق الأول.

وكشف مصدر مقرب من الرجاء الرياضي ، أن المكتب المديري صرف المنح المالية الخاصة بالمباريات لفائدة لاعبي الفريق الأول ، وذلك قبل عودتهم لاستئناف استحقاق الدوري الاحترافي، الذي توقف لما يزيد عن 3 أسابيع بسبب فترة التوقف الدولي، وأيضا بسبب التزم الوداد الرياضي بالمساركة في الدوري الافريقي . 


وضخ مسؤولو الرجاء ،في الحسابات البنكية للاعبيه، نصف منح المباريات العالقة بذمة الفريق، والتي تخص الفوز على يوسفية برشيد والتعادل أمام الجيش الملكي و المغرب الفاسي، في انتظار تمكينهم من المنح الثلاثة المقبلة والتي تخص الفوز على اتحاد تواركة والمغرب التطواني، والتعادل أمام حسنية أكادير .


وكان المكتب المديري للفريق الأخضر قد صرف في وقت سابق ما مجموعه 800 مليون سنتيم ، خصصت لتأدية أجور اللاعبين، وأيضا جزءا من أشطر منح توقيعهم السنوية، أملا في تحفيز لاعبيه على بدل جهود مضاعفة خلال الموسم الحالي، من أجل العودة لمنصات التتويج ، وأيضا استعادة مقعده في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -