أخر الاخبار

بالوتيلي يصف نجم المنتخب الوطني المغربي باللاعب الخرافي ويعتبره أفضل من نيمار

 


العربي24

تغزل الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي، المهاجم الحالي لنادي أضنة التركي لكرة القدم، بزميله السابق بنادي ميلان الإيطالي النجم المغربي عادل تاعرابت، معتبرا إياه أنه يعتبر من بين أفضل اللاعبين في العالم الذين لعب إلى جانبهم طيلة مشواره الكروي.


وقال بالوتيلي في تصريحات صحفية، أن تاعرابت كان من بين أفضل اللاعبين الذي رآهم في حياته المهنية نظرا للمؤهلات التقنية الكبيرة التي كان يتمتع بها، مضيفا أن النجم السابق للمنتخب الوطني المغربي كان يتفوق فنيا وتقنيا على النجم العالمي البرازيلي نيمار داسيلفا، منهينا حديثه أنه قال الحقيقة رغم أن نيمار كان صديقه كذلك.


وفي سياق متصل، يعد اللاعب المغربي عادل تاعرابت من بين أفضل اللاعبين المهاريين على الصعيد العالمي، وذلك بفضل موهبته الكروية التي خطفت أنظار مجموعة من الأندية العالمية في وقت سابق إلى جانب تكوينه بإحدى أفضل المدارس الكروية وتحديدا بدولة فرنسا.


يذكر، أن اللاعب عادل تاعرابت، لعب في صفوف العديد من الأندية الكبيرة وفي مقدمتها إي سي ميلان وجنوة الإيطاليين، توتنهام وكوينز بارك رينجرز وفولهام الإنجليزيين وبنفيكا البرتغالي قبل أن ينتقل إلى نادي النصر الإماراتي الذي يلعب في صفوفه حاليا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -