أخر الاخبار

بوووم هااام جدااا.. وجهة غير متوقعة لمهاجم الرجاء في الميركاتو الصيفي

 


العربي24 

اختار الحسين رحيمي، مهاجم نادي الرجاء الرياضي، الانضمام ليوسفية برشيد ، خلال الساعات الأخيرة من عمر فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في وجهة غير متوقعة أن ربطته تقارير في الفترة الماضية بالانضمام إلى الدفاع الحسني الجديدي، الذي ينشط في القسم الوطني الثاني.

وفضل الحسين الرحيمي الانتقال لفريق يوسفية برشيد العائد حديثا للقسم الوطني الاحترافي الأول، بعد أن رفض الألماني جوزيف زينباور ، الاعتماد على خدماته في الرجاء خلال الموسم الكروي الجاري .


ولم يكن الحسين الرحيمي، الوحيد الذي غادر الرجاء معارا، إذ ضمت قائمة المغادرين أيضا كل من عبد الحي فورسي، الذي انضم لنهضة الزمامرة، وأيوب شبود وعبد الله فرح اللذان انتقلا للمغرب التطواني، وطه الاشبيلي الذي عاد ليوسفية برشيد، ثم وزكرياء لبيب الذي انضم لشباب السوالم الرياضي .


يذكر أنه في الوقت الذي غادر فيه أكثر من 20 لاعبا فريق الرجاء الرياضي خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، فإن المكتب المديري لهذا الأخير تعاقد مع 8 لاعبين جدد وضم كل من الجنوب إفريقي هاشم دومينغو، وعبد الله خفيفي، وآدم النفاتي، يوسف بلعمري، والحارس محمد باعيو ثم العراقي أيمن حسين ، وصابر بوكرين ثم مروان زيلا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -