أخر الاخبار

بوووم.. العالمي سفيان امرابط حديث الصحافة العالمية.. لن تصدق ماذا كتب عن الفتى المغربي..

 


 العربي24

ترك سفيان أمرابط انطباعًا إيجابيًا عند وسائل الإعلام الإنجليزية خلال أول ظهور له مع مانشستر يونايتد، حيث شارك في فوز "الشياطين الحمر" على كريستال بالاس (3 – 0) في تصفيات كأس العصبة. وحصل الدولي المغربي، الذي لعب كظهير أيسر، على تقييمات عالية في الصحف.


وكان ظهور أمرابط في مركز الظهير الأيسر مفاجئا لكثيرين، لكنه قدم أداء جديا واستطاع أن يتحرك في كثير من الأحيان على مستوى خط الوسط.. وقد كان إريك تين هاغ مدرب يونايتد سعيدا جدا بمساهمة أمرابط خلال هذه المباراة.


وقالت صحيفة "مانشستر إيفيننغ نيوز" عن أمرابط: "جنبًا إلى جنب مع ماسون ماونت، قد يقدم أمرابط لتين هاج مفتاح النجاح في خط الوسط". وأضافت: "أمرابط لاعب وسط يطفئ النيران في كل مكان في الملعب ويقود المعركة بثبات. لقد استخدم قوته البدنية للقضاء على خصمه المباشر جيسيرون راك ساكي". وحصل أمرابط من الصحيفة على درجة 7.


أما صحيفة "ديلي ميل" التي منحت أمرابط النقطة 8، فقد كتبت عنه تقول: "كان أمرابط واحدًا من سبعة لاعبين جدد في تشكيلة يونايتد وبدأ في مركز الظهير الأيسر، لكنه ظهر في جميع أنحاء الملعب. وزادت "ديلي ميل": "أسلوبه المهيمن منح الكثير من النقاط الإيجابية ليونايتد".


وكتبت صحيفة "الغارديان" بدولها تقول: "عندما كان كاسيميرو وأمرابط بجوار بعضهما البعض في خط الوسط ضد كريستال بالاس، كان فريق تين هاج متوازنًا. لقد أشعوا الوسط معا معًا بمهارة حرفية رائعة".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -