أخر الاخبار

مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع الوداد ونهضة بركان.. الناصيري يتصل برمزي ويخبره بقرار غير متوقع

 


العربي24

ربط سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم القدم اتصالا هاتفيا بالإطار الوطني عادل رمزي، مدرب الفريق الأحمر مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع زملاء الحارس يوسف مطيع بنادي نهضة بركان، برسم الجولة الثالثة لحساب منافسات البطولة الاحترافية وأخبره أنه غير راض عن النتيجة التي حققها فريقه في مباراة اليوم.


وأكد مصدر “ودادي” مسؤول في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت” قبل قليل من ليلة يومه الأحد، أن الناصيري نقل غضبه إلى رمزي وطلب منه أن يعد تقريرا مفصلا حول النتيجة السلبية التي وقع فيها “وداد الأمة” أمام نهضة بركان رغم أن صاحب الأرض والجمهور لعب بعشرة لاعبين فقط منذ الدقائق الأولى، مبرزة أن الرئيس “الودادي” بات لا يطيق النتائج الأخيرة التي حققها رمزي مع الوداد الرياضي.


وأضاف المتحدث نفسه، أنه من المرتقب أن يجتمع الناصيري خلال الساعات القليلة المقبلة مع الإطار الوطني عادل رمزي للحسم في مستقبله سواء منحه فرصة أخيرة أو الانفصال عليه بشكل نهائي والتعاقد مع مدرب جديد قادر على إخراج الوداد الرياضي من أزمة النتائج السلبية سيما أن الموسم لازال في بدايته.


جدير بالذكر، أن نادي الوداد الرياضي كان قد تعاقد شهر يوليوز المنصرم مع المدرب عادل رمزي بعقد يمتد لسنة واحدة قابلة للتجديد خلفا للإطار البلجيكي سفين فاندنبرو

ك


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -