أخر الاخبار

بعد الطرد والمشدت الكلامية مع الجمهور.. الهبطي مهدد بعقوبات قاسية ..

 


العربي24

فشل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في تحقيق نتيجة الفوز خلال اللقاء الذي جمعه مساء يومه الأحد أمام الجيش الملكي، وذلك خلال اللقاء الذي أقيم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الثانية لحساب منافسات البطولة الاحترافية وهو اللقاء الذي انتهى على وقع التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما.


وكان الفريق الأخضر متقدما في النتيجة منذ الدقيقة الثانية والعشرين عن طريق ضربة جزاء نفدها اللاعب يسري بوزوق بنجاح قبل أن يعيد نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 33، بينما سجل هدفي الجيش الملكي كل من اللاعبين محمد ربيع حريمات وزكرياء الهبطي في الدقيقتين 29 و80 لينتهي اللقاء على وقع التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما.


وفي سياق متصل، عرقت المباراة تسجيل حالتي طرد في صفوف الفريقين معا إذ أشهر الحكم رضوان جيد البطاقة الحمراء الأولى في حق اللاعب عبد الله خفيفي في الدقيقة الـ 36 كما طرد اللاعب زكرياء الهبطي في الدقيقة الـ 90 من عمر اللقاء.


يذكر، أن نادي الجيش الملكي سيلاقي خلال الجولة الثالثة ضيفه القادم من منطقة “دكالة” نهضة الزمامرة، بينما يحل الرجاء الرياضي خلال نفس الجولة والمسابقة ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه المغرب الفاسي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -